ماتال تعلن عن برنامج استثماري لنشر معدات جاهزة للجيل الخامس

تانيد ميديا : أعلنت شركة ماتال للاتصالات، عن إطلاق برنامج استثماري يهدف إلى تطوير بنيتها التحتية للإنترنت عالي السرعة وإلى زيادة تحسين جودة الخدمة المقدمة لزبنائها.

وقالت الشركة إن هذا الاستثمار الأكبر من نوعه لشركة ماتال، يهدف إلى تعزيز مكانتها الرائدة في السوق من خلال نشر معدات جاهزة للجيل الخامس وبأحدث التقنيات، ويغطي كل مكونات البنية التحتية للاتصالات الخاصة بشركة ماتال (الشبكة الأساسية، شبكة الراديو، والإرسال، ومنصة الخدمات التقنية، وأجهزة الطاقة، …). حيث قامت بتوسيع قدرة وتغطية شبكتها 4G بهدف تعميمها على جميع أنحاء التراب الوطني.

وأكدت الشركة أنها قامت بزيادة سعة شبكتها للألياف البصرية بنسبة تزيد عن 50 بالمائة، لتلبية حاجيات زبنائها من الخواص والشركات في مجال الربط العالي السرعة، واستثمرت في تطوير منصاتها التقنية لتزويد زبنائها بخدمات جديدة ومبتكرة ذات قيمة مضافة.

وأولت شركة ماتال أهمية خاصة لتعزيز موثوقية الشبكة في حالة اضطراب شبكة الكهرباء العمومية من خلال تنفيذ حلول طاقية تحترم المعايير البيئية والتنمية المستدامة، مؤكدة أن إطلاق هذا البرنامج الاستثماري الذي وصل إلى مراحل متقدمة مكن من تحقيق الأهداف المرسومة لأداء الشبكة وجودة الخدمة المقدمة للزبناء.

الشركة اكدت أن انتهاء إنجاز البرنامج سيتم خلال شهر نوفمبر من السنة الجارية، مضيفة أنه “بمثابة دليل آخر لالتزام ماتال بالمشاركة الفعالة في تحقيق استراتيجية تنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تقودها الدولة الموريتانية وتحسين جودة الخدمات المقدمة لزبنائها من خلال تزويدهم بخدمات رقمية مبتكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى